Deprecated: mysql_escape_string(): This function is deprecated; use mysql_real_escape_string() instead. in /home/alsh75ma/public_html/sites.php on line 12
وكالة جراسا
فتيان الهكر الشيعي سيوفي المعموري
http://www.متعدد.com
http://www.متعدد.net
وكالة جراسا
كابيتال بنك يقود مسيرة التحول الرقمي في السوق المصرفي بالتعاون مع Orange الأردن
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
تعكس الخطوات الجادة والفاعلة التي قطعها كابيتال بنك مؤخراً مدى التزام البنك في تنفيذ استراتيجيته الهادفة للتحول نحو البنك الرقمي الأول في المملكة. ومن أهم تلك الخطوات......
هز الفنجان ونقل الكلام
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
(هز فنجان القهوة) لم يأتي من فراغ, انما ارتبط بواقعة اجتماعية منذُ القدم, وكما تقول الحكمة المجالس مدارس, وان تجارب الشعوب هي مدارس بلا اسوار, ومن تجارب الشعوب العربية......
متى تصيب الإنسان الفتنة ؟
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
لكل شيء مقدمة و وراء كل علة سببا ، فمقدمة الصلاة وكما هو معروف هو الوضوء إذن لابد من وجود المقدمات قبل وقوع الحدث ، فالفتنة وبناءاً على ما تقدم فإنها تُعد من الأحداث التي......
نحن الشباب لنا الغدُ
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بعد أن أنهوا آخر امتحان لهم (الفاينل) بالجامعة اتفقوا للذهاب برحلة إلى وادي البلدة كنوع من الاحتفال بالخلاص من السنة الأولى ، وفعلاً بدأ الشباب وعددهم ثلاث بالتجهيز للرحلة......
الوفاء للحسين .. هل ينسى التاريخ !؟
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
يحيي الأردنيون ومعهم كل محبي الحسين على امتداد مساحات هذا العالم ، اليوم الذكرى التاسعة عشرة ليوم الوفاء ، ذكرى الوفاء للملك الحسين بن طلال احد اعمدة الأردن وباني نهضته......
الشهداء طعنة نجلاء في ظهر العملاء
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
الالتفاف الجماهيري حول المقاوم أحمد نصر جرار، واحتضانه من الشعب هو يتملص من عيون العملاء، ومن بنادق المحتلين، هذا الالتفاف الجماهيري يؤكد ارتفاع أسهم المقاومة في الضفة......
طالبة بـ الألمانية الأردنية تفوز بجائزة أفضل تصميم للجمعية الألمانية الأردنية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
حازت الطالبة آية برقاوي من كلية العمارة والبيئة المبنية في الجامعة الألمانية الأردنية على الجائزة الأولى في مسابقة إعادة تصميم شعار الجمعية الألمانية الأردنية في ألمانيا......
Orange الاردن تختار 7 شركات للانضمام للموسم الخامس لبرنامج "BIG"
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
اختارتOrange الاردن سبع شركات ناشئة للانضمام للموسم الخامس من برنامجها BIG لتسريع ونمو الشركات الناشئة، والذي سيبدأ الثلاثاء المقبل، بعد ان تقدمت 13 شركة ناشئة بمشاريعها......
مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة آهي أفران التركية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
استقبل أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية في مكتبه البروفيسور وطن كاراكايا رئيس جامعة آهي أفران التركية والوفد المرافق.وتم خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين......
مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وشركة زين
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
وقعت مؤسسة ولي العهد اليوم مذكرة تفاهم مع شركة زين، نصّت على تقديم الأخيرة دعماً ماليّاً لمبادرة مسار التابعة لمؤسسة ولي العهد، والهادفة إلى إطلاق أول قمر صناعي أردني......
بلدية اربد الكبرى و غيابها عن أهم الأمور
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بقلم: ابراهيم الحوري عنوان المقال يُلفت النظر لدى القارئ بأن بلدية اربد الكبرى يوجد بها خلل ، في خدمة المواطن ، وهي ليست كذلك ، اتحدث والسماء صافية ، وربما على وشك أن تمطر......
14 محطة محروقات تغلق أبوابها لارتفاع الكلف التشغيلية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
خاص - كشف نقيب أصحاب المحروقات المهندس نهار السعيدات أن 14 محطة محروقات أغلقت بشكل نهائي في مادبا والكرك والطفيلة .وبيّن السعيدات لـ'جراسا' أن هذه المحطات يملكها أشخاص......
بلدية الزرقاء تعلن عن موازنتها للعام 2018 دون عجز !
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بداية ولتوضيح المقصود بالموازنة هنا فهي المصروفات والنفقات المتوقعة التي يحددها مجموع الايرادات والضرائب التي تقوم البلدية بتحصيلها خلال العام الواحد ،والميزانية......
" تفسير القوانين " يجيز تعيين وزير المالية مصفيا لبنك البتراء
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
أجاز الديوان الخاص بتفسير القوانين لمجلس الوزراء ان يتخذ قرارا باعتبار وزير المالية مصفيا لبنك البتراء بدلا من محافظ البنك المركزي.ويذكر انه عند تصفية بنك البتراء عام......
حاكمية القطاع العام في الاردن
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
تتردد في الآونة الأخيرة عبارة (سيادة القانون) على ألسنة الكثيرين من المواطنين من سياسيين وأكاديميين وباحثين وغيرهم من المهتمين بالشأن العام، باعتبار ان سيادة القانون......
لقاء لطلبة الجامعة الألمانية الأردنية المٌلتحقين بالجامعات الألمانية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
نظم مكتب العلاقات الدولية ومكتب الاتصال مع الصناعة في الجامعة الألمانية الأردنية لقاءً لطلبة السنة الدراسية الرابعة المُلتحقين بالجامعات الألمانية بحضور رئيس الجامعة......
إدلب .. ماذا عن معركة سراقب الاستراتيجية !؟
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
تزامناً مع المعلومات المؤكدة القادمة من ميدان العمليات العسكرية الكبرى الجارية في ادلب وحلب والتي تؤكد أن قوات الاقتحام الخاصة في الجيش العربي السوري و بدعم جوي سوري......
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، قال أبو جعفر : اختلف أهل التأويل في معنى'الحسنة' التي ذكر الله في هذا الموضع . فقال بعضهم . يعني بذلك : ومن الناس......
أرحموا عزيز قوم ذل
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
يلبس أبو سالم معطفه ألأصفر الذي ورثه عن جده الذي استشهد على أسوار القدس يشم فيه كبرياء أناس رحلو وفي جيبه الكبيرة منديل من قماش كان جده يمسح عرقه كلما غلبه الهم الجاثم......
المواقف الصعبة في الحياة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بقلم: محمد عبد الكريم الطرودي الرواجبة يواجه كلٍ منا العديد من المواقف والمراحل المختلفة في الحياة, بعض منها يكون إيجابيًا ويجلب لنا الفرح والسعادة, في حين أن البعض الآخر......
انخفاض التداول العقاري 14 %
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
انخفض حجم التداول العقاري بنسبة 14 بالمائة في شهر كانون الثاني من العام الحالي إلى 453 مليون دينار مقارنة مع 528 مليون دينار للشهر ذاته من 2017.وقالت دائرة الأراضي والمساحة......
852 مليون دينار قروض الأردنيين لدى شركات التمويل
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بلغ الدخل السنوي للأسر في الأردن خلال عام 2016 حوالي 14.74 مليار دينار، فيما بلغت مديونية الأفراد 9.589 مليار دينار، حيث إرتفعت نسبة مديونية الأفراد الى دخلهم لتصل الى 69.3% (وهي......
الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
تأكيدا على ريادته في السوق المحلي، واستكمالا لاستراتيجيته في اطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، أطلق بنك الإسكان خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام إسكان......
بِمَ تفكر ؟
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
...
دولة الرئيس .. لقد عرفتم "من أين يؤكل الكتف" .. !!
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
من وجهة نظري المتواضعة أن الحكومة وقبل أن تتسلم مهام عملها قد أخضعَتْ نفسها لدراسة مواد في علم النفس والسلوك وأخذت بعين الإعتبار أن لكل فعل له ردة فعل معاكسة في الإتجاه......
يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
- نظم بنك القاهرة عمان مؤخرا يوما طبيا مجانيا لموظفيه في مقر ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان بالتعاون مع مجموعة الديار الطبية للخدمات الطبية و اللوجستية. واشتمل......
3.65 مليار دولار حجم المساعدات الخارجية للأردن خلال 2017
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
رصد - كشف تقرير منجزات الحكومة الذي تسلمه الملك اليوم الأحد أن  إجمالي حجم المساعدات الخارجية المتعاقد عليها للأردن خلال العام 2017 بلغ  (65ر3) مليار دولار، حيث تضمنت ......
قرش وقرشين ونص
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
مسلسل المحروقات اصبح لعبة شهرية على غرار الدعايات بالمسلسلات فاصل ونواصل والمحروقات اليوم فاصل ونواصل خازوق اصبح يتم بمزاج رايق . ولا ندري إلى متى يبقى خوازيق الأسعار......
الذين يستحبون الحياة الدنيا على الآخرة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
( الذين يستحبون الحياة الدنيا على الآخرة ويصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا أولئك في ضلال بعيد )قال أبو جعفر : يعني جل ثناؤه بقوله : ( الذين يستحبون الحياة الدنيا على الآخرة......
اتفاقية تعاون مشتركة بين " الشرق الأوسط " وهيئة تنشيط السياحة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
أبرمت جامعة الشرق الأوسطوهيئة تنشيط السياحة الأردنيةاتفاقية تعاون مشتركةلتعزيز سبل التعاون العلمي والثقافي بين قسم الإدارة السياحية في كلية الاعمال في الجامعة والهيئة......
فن الملاكمة مؤلف لمساعد عميد شؤون الطلبة في " الشرق الأوسط"
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
صدر حديثا عن دار دجلة للنشروالتوزيع كتاب بعنوان ' فن الملاكمة' لمساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور نشوان نشوان.ويقع الكتاب في ( 286) صفحة، باللغة العربية......
بحث آفاق التعاون بين جامعة عمّان الأهليّةوبلدية الفحيص
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
استقبل أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية في حرم الجامعة رئيس بلدية الفحيص المهندس جمال حتر والوفد المرافقالذي ضم سعادة النائب الأستاذ الدكتور فوزي طعيمة والآنسة......
اتفاقية بين " النقل الجوي " و"الملكية" يسمح لموظفيها بالتسريح الإختياري
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
التوقيع على عقد عمل جماعي بين شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية والنقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة والذي يعطي موظفي الشركة حرية التقدم طوعاً بطلب التسريح......
الحكومة تصرف 54 مليون دينار للمقاولين الأردنيين
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
قال نقيب المقاولين م.وائل رشاد طوقان انه نتيجة للجهود والمتابعات الحثيثة التي قامت بها النقابة مع رئيس الوزراء د.هاني الملقي، فقد قرر مجلس الوزراء تحويل مبلغ أربعة وخمسين......
بنك الإسكان يُطلق "إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم،أطلق بنك الإسكان اليومالخميس الموافق 01/02/2018 حملته الترويجية الخاصة ببرنامجهالأكبر......
أكثر من 600 ألف سائح يزورون البترا في 2017
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
ارتفع عدد زوار مدينة البترا، خلال العام الماضي، مقارنة بالعام 2016 بنسبة 34 %، وفقا للأرقام الصادرة عن سلطة إقليم البترا.وبلغ عدد زوار مدينة البترا، خلال العام الماضي، حوالي......
"الإسكان" يوقع اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
أعلن بنك الإسكان عن توقيع اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية، يقدم البنك بموجبها تمويلاً بمبلغ 100 مليون دينار لغايات تمويل احتياجاتها .وقد وقع الاتفاقية عن بنك الإسكان......
لا فلسطيني يقبل مناقشة صفقة القرن
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
لخص الدكتور صائب عريقات صفقة القرن في التقرير الذي قدمه إلى دَورة انعقاد المَجلس المَركزي الأخيرة، في 13 بَندًا، أولها يعترف بالقُدس عاصِمةً لإسرائيل ونَقل السّفارة......
في رحيل العلَّامة الشيخ إبراهيم العلامات
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
أكرم جروان حقاً، قد ترجل فارس ورحل، تاركاً بصمات وطنية عظيمة في جيل المستقبل، في عباد الله الصالحين، في كل أرجاء الوطن، الأردن الغالي ، لم يترك منطقة في ربوع الوطن، إلا......
ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
القول في تأويل قوله تعالى : ( ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون أنهم إليهم لا يرجعون ( 31 ) وإن كل لما جميع لدينا محضرون ( 32 ) ) يقول - تعالى ذكره - : ألم ير هؤلاء المشركون بالله......
غصن الزيتون التركية .. لماذا الآن !؟
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
من جديد يعلن من تركيا بدء عملية غزو جديدة للاراضي السورية ، والحجة والذريعة جاهزة وهي ان العملية تستهدف مقاتلي ميلشيا حزب 'الاتحاد الديمقراطي” الكردي (PYD) شمال سوريا......
لبيك سيدي
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
خرج الاردنيون اليوم وكل يوم للمطالبة برحيل مجلس النواب وهو حراك نشمي ونشمية لإعادة الحياة السياسية لبرلمان منسجم يمتلك إرادة العزم في مواجهة غول الحكومة بمارثون الأسعار......
اخروا الاردن عشرات السنين ,,,,,ولم يستقيلو
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
اثارني خبرا اوردته المواقع الاخبارية بان وزيرا بريطانيا تاخر خمس دقائق عن الاجتماع امام مجلس اللوردات ولذلك قدم استقالته احتراما لهم ولشعبه ولوقت بريطانيا ولم يتراجع......
قادة الدواعش السذج يعتقدون بتحرك المستعمرين للنزهة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
كثيراً ما نسمع بالمثل القائل حدث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلا عقل له فإن كل مَنْ يتصور أو يعتقد بخلاف الشيء فهو ساذج بكل ما تعنيه الكلمة ، فالحق مثلاً خلافه الكذب فهل......
مابين سوتشي والكيماوي السوري .. هل من رهان على الحلول السياسية !؟
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
من جديد تزدحم الأحداث السياسية الخاصّة بملفّ الحرب على الدولة السورية، وسط حديث عن جولات جديدة لمؤتمرات جديدة” ' سوتشي 'و «أستانا » و' جنيف ' والواضح أنّ هذه الجولات......
المظاهرات .. من المجاهرات إلى المهاترات فالتهورات !
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
المظاهرات -ومثلها الاعتصامات والاضرابات - وسيلة في الإنكار محدثةً لا أصل لها في الدِّين وليست من أساليب النصيحة الشريعة ، وهي محرَّمةُ بالنَّظرِ إلى عواقبها ومآلاتها......
كيف تواجه مصاعب الحياة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بقلم: محمد عبد الكريم الطرودي ممّا لا شكّ فيه أنّ حياتنا المعاصرة أصبحت أكثر تعقيدًا وصعوبةً عمّا سبق، فبالرّغم من أنّ الحياة تطوّرت من الجانب التّكنولوجيّ ووفّرت للإنسان......
الإعلام العراقي و الحقيقة المُغيبة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
لوعدنا بالتاريخ إلى الوراء و بالتحديد السنوات الثلاث العجاف المنصرمة التي تعتبر شاهد حي على وحشية و همجية تنظيم داعش وما خلفه من خراب و دمار طال كل شيء في المدن العراقية......
سيدة ألمانيا الأولى تزور سيدات "جاهزون للصيانة" في منصة زين للإبداع ZINC
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
قامت سيدة ألمانيا الأولى Elke Büdenbender بزيارة منصّة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك للاطلاع على عمل سيدات شركة 'جاهزون للصيانة'.وكان في استقبال......
شراكة استراتيجية تجمع Orange الأردن وشركة النبيل للصناعات الغذائية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة النبيل للصناعات الغذائية توفر بموجبها خدمات اتصالات مبتكرة للبقاء على تواصل دائم داخلياً وخارجياً.كما ستقوم......
للمرة الأولى .. شركات خارجية تعمل ببورصة عمان
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بدأت هيئة الأوراق المالية باستقبال طلبات الترخيص للشركات الجديدة الراغبة بممارسة العمل بالسوق المالي وفي البورصات الأجنبية، وذلك لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات حيث كانت......
النقاش العلمي الأخلاقي بضاعة الإنسان الواعي و العالم النبيل
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
المجادلة بالحسنى و النقاش العلمي البناء مما أكدت عليه تشريعات السماء و سنن الأنبياء و أنظمة و قوانين العقلاء في كل مجتمع يشهد كثرة حدوث المناظرات و السجالات العلمية......
الصدمة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
(1) يحكى أن رجلا كان يصعد جبلا، وكانت تطير أمامه فراشة، وكلما صعد خطوة سبقته بخطوتين، وعندما وصل إلى أعلى الجبل، تخلّت الفراشة عن صحبته، ودخلت القصر، ثم هبطت على خدِ طفلٍ......
خواطر عن أهمية المطالعة و القراءة ..
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
أحيان هموم الحياة تحرمنا من أمور كثيرة، فلا وقت لدينا ربما لتمضية بعض الوقت مع اولادنا او مع شريك الحياة، فأصبحت حياتنا تتمحور حول العمل و لقمة العيش و البيت أصبح في حياتنا......
180 مليون دينار أرباح بنك الإسكان لعام 2017
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
حقق بنك الإسكان للتجارة والتمويل مستوى أداء قوي على الرغم من استمرار الظروف الإقليمية الصعبة وما نتج عنها من ضغوط وتحديات، حيث تمكن البنك خلال عام 2017 من تسجيل أرباح قبل......
الشيخ إبراهيم العلامات وداعاً.
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
على من سيقرؤوا مقالي هذا أن يدركوا أن من كتبتُ فيه هذه المقالة هو شيخٌ جليلٌ له بصماته وأثاره في العاصمة عمّان وربما في المملكة الأردنية الهاشمية كلها، ولم يكن شيخاً......
اعلان من جامعة الشرق الاوسط
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
......
81 % من الأردنيين : الإبداع عنصر أساسي باختيار مكان العمل
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
خاص - أجرى موقع 'بيت.كوم' المتخصص بالبحث عن الوظائف استبيانا حول مكان العمل المثالي بالشرق الأوسط وشمال افريقيا ، طالت عددا من الأردنيين الباحثين عن وظائف ' بعنوان ' مكان......
الرئيس الألماني يزور كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال للجامعة الألمانية الأردنية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
زار الرئيس الألماني فرانك والتر شتاينماير والوفد المرافق له يوم امس الأحد كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال التابعة للجامعة الألمانية الأردنية والكائنة في مجمع......
مهمة وطن
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
كلنا الآن خلف الفيصلي ليس فقط لأننا نعشق هذا النادي وليس لأننا من جمهور هذا النادي ... لكن لان المهمة خاصة وهي لا تخص نادي فقط .....ولكن هي مهمة وطنية تتمثل في تمثيل الكرة......
أعيادنا وأعيادهم .. !
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
لو كنت في إحدى المعارك وباغتك الأعداء بضربة على وجهك وتكسير أسنانك حتى نزف الدم من كل مكان فيه ماذا كنت لتفعل معهم بعدها، ألن يكون أقل شئ تفعله هو الابتهال بكل أنواع الدعاء......
غلوا علينا
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
غلي المشروح وغلي الكماج وشبت النار باللحمة والدجاج قبل المواطن ما يأخذ المقسوم وبكره تلقاه باب البنك أفواج أفواج. دقت الحكومة الحديد وهو حامي وسحبت قرار الرفع من جوا......
لمصلحة من تزعم تركيا ان "القدس عثمانية " وتتآمر على عروبتها ؟؟!!
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
في ظل صمت عربي مطبق تواصل ادارة الرئيس التركي طيب رجب اوردوغان تحركاتها المحمومة المريبة في القدس ، بدعوى 'الحق التاريخي والقانوني والدولي ' لتركيا في المدينة المقدسة،......
النقاش العلمي الأخلاقي بضاعة الإنسان الواعي و العالم النبيل
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
المجادلة بالحسنى و النقاش العلمي البناء مما أكدت عليه تشريعات السماء و سنن الأنبياء و أنظمة و قوانين العقلاء في كل مجتمع يشهد كثرة حدوث المناظرات و السجالات العلمية......
اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
( اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون يعني - تعالى ذكره - بقوله ( اليوم نختم على أفواههم ) : اليوم نطبع على أفواه المشركين ، وذلك يوم القيامة......
احالة 5 شركات للتصفية الإجبارية (أسماء)
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
قال مراقب عام الشركات، رمزي نزهة 'إن دراسة اللجنة المتخصصة لأحوال الشركات المساهمة العامة المتعثرة في الأردن على مدار عام، أفضت إلى تحويل 5 شركات مساهمة عامة الى التصفية......
"Orange" الأردن تطلق رسميا خدمات الجيل الرابع المتقدم 4G+,4.5G""
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، أعلنتOrange الأردن رسميا اليوم الأحد عن اطلاقها ولأول مرة في الأردن شبكة الجيل الرابع......
الاردن بلد العزم
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بقلم: محمد عبد الكريم الطروديالوطن هو بضع أحرفٍ تُكوّن كلمةً صغيرةً في حجمها، ولكنّها كبيرة في المعنى؛ فالوطن هو بمثابة الأمّ والأسرة، وهو الحضن الدّافئ لكلّ مواطنٍ......
التائبون العابدون
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
هذا نعت المؤمنين الذين اشترى اللّه منهم أنفسهم وأموالهم بهذه الصفات الجميلة والخلال الجليلة، { التائبون} من الذنوب كلها، التاركون للفواحش، { العابدون} أي القائمون بعبادة......
عالم مجنون
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
نستيقظ وننام على اخبار متنوعه سياسية وأمنية وعسكرية واقتصادية وفنية وبيئية وطبيعية اقل ما يقال عنها بانها اخبار سيئة وكارثية مفاجئة لدى البشر والطبيعة ..وكأننا في بداية......
الصديق كيري والعدو ترامب
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
الصديق جون كيري هي أحدث مسرحية هزلية تعرض على الساحة السياسية الفلسطينية، ومع ذلك لم نسمع أي تعليق أو نقد رسمي لهذه المسرحية من القيادة الفلسطينية، رغم أن أول فصول المسرحية......
الشك بالآخرين
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بقلم: ابراهيم الحوري الكثير منا من يصادف أشكالا، وأصنافا من البشر ، و هم ينظرون إلى بعضهم ، بنظرات بها الشك بالآخرين، الناتج عن الوسواس القهري ، الذي يتخيله الكثير الكثير......
هيكلة القطاع العام وتقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
بعد أنْ كان قد تم تشكيل أكثر من لجنة من قبل مجلس الوزراء لدراسة مشروع هيكلة القطاع العام الذي تم تطبيقه اعتبارا من العام 2012 ولا نعرف عن نتائج اعمالها شيئا، أصدر المجلس......
الجاهل مَنْ يترك الصلاة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
كما هو معروف أن الصلاة هي عمود الدين و الأساس الذي تتفرع منه باقي أبواب الفقه الإسلامي و لذلك نرى أن هذه الفريضة الرفيعة المنزلة و الجليلة القدر و المكانة قد تربعت على......
"دالاس": جميع الأردنيون سيتمكنون من السفر خلال 2018‎
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
قال رئيس مجلس إدارة شركة دالاس للسياحة والسفر النائب السابق أمجد المسلماني بأن الشركة أعتمدت أُسساً وأستراتيجية مختلفة هذا العام لتمكين أكبر عدد من الأردنيين من السفر......
"البوليتيكنك" تنذر طالبين شاركا بفعالية تضامنية مع القدس وتغرّم طالبة
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
قامت كلية الهندسة التكنولوجية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية على توجيه عقوبة الإنذار الأول بحق طالبين بعد مشاركتهما في فعالية داخل الحرم الجامعي، تضامناً مع القدس......
تكريم الطلبة المشاركين في إعداد فيديو إعلاني عن "عمان الأهلية"
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
كرمت دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية ممثلة بمديرتها السيدة ايناس الحوراني الطلبة المشاركين في إعداد فيديو إعلاني هادف عن الجامعة للعام الجامعي......
تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
جددت قيادة سلاح الجو الملكي الأردني وشركة زين اتفاقية التعاون التي تجمعهما منذ أعوام، والتي تنص على تقديم حلول الاتصالات من خطوط خلوية لمنتسبي سلاح الجو بالإضافة إلى......
Orange الاردن تطلق "Djingo" باللغتين العربية والانجليزية
منذ 3 سنة
وكالة جراسا
|
أعلنت Orange الاردن عن اطلاقها أول 'تشات بوت' مدعّم بتقنيات الذكاء الاصطناعي 'Artificial Intelligent Chatbot'، تحت اسم 'Djingo' ، لتكون اول اداة مساعدة في عالم الاتصالات الرقمي في المنطقة......
متعدد

متعدد ... لأنني مشغول و يهمني الخبر

 
بحث
 
 
تابعونا على تويتر
 
أضف موقعاً إلى مصادرنا

 

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/alsh75ma/public_html/sites.php:12) in /home/alsh75ma/public_html/directory.php on line 2
all
إسم الموقع
عدد الزيارات
إسم الموقع
عدد الزيارات
11147
10649
9069
8839
8473
8384
8112
7955
7910
7872
7471
7343
7144
7135
6930
6449
6312
6085
6069
5998
5924
5751
5581
5444
5325
4893
4631
4501
4281
4264
4097
4076
4002
3990
3470
3246
2845
2758
2635
2396
2307
2217
2177
2171
2136
2121
2120
2094
2046
2028
1984
1953
1864
1821
1811
1663
1661
1638
1581
1575
1539
1495
1494
1321
1285
1263
1262
1259
1255
1242
1241
1206
1193
1188
1183
1161
1150
1116
1110
1103
1073
1072
1070
1053
1048
1039
1030
1013
994
975
968
956
935
932
919
914
908
906
903
899
890
864
862
855
833
821
805
791
742
740
713
690
671
631
 
 
الإمارات
 
 
 
السعودية
إسم الموقع
عدد الزيارات
إسم الموقع
عدد الزيارات
15079
9677
8608
8454
7950
7776
7385
7337
7264
6569
5797
5788
5495
5359
5355
4511
4407
4233
4089
3888
3802
2562
2541
2411
2193
1937
1880
1771
1706
1679
1597
1594
1477
1467
1423
1380
1369
1360
1269
1255
1243
1233
1165
1143
1116
msn
1092
1065
1041
1007
1006
972
962
948
939
921
914
878
865
865
773
745
721
661
552
 
 
الصومال
إسم الموقع
عدد الزيارات
إسم الموقع
عدد الزيارات
1688
1367
1196
1124
835
737
710
 
 
 
 
اليمن
إسم الموقع
عدد الزيارات
إسم الموقع
عدد الزيارات
7321
7260
5994
3784
3681
2790
1914
1805
1674
1420
1218
1193
1164
1148
1064
1028
994
977
966
955
953
931
922
920
920
902
898
888
881
866
864
861
857
855
851
845
843
838
831
829
825
822
816
813
810
809
807
801
801
800
791
790
790
789
789
784
784
783
778
777
776
775
774
772
770
768
767
765
761
761
759
758
756
756
750
749
747
740
737
736
735
732
726
726
722
719
718
717
717
713
711
707
706
702
701
700
696
692
692
691
691
689
688
674
674
674
673
671
666
663
662
662
662
661
653
650
647
645
644
641
641
637
636
635
633
633
631
626
625
624
615
615
613
609
604
601
601
600
598
598
588
581
581
580
580
579
577
577
569
566
565
563
559
559
556
555
554
551
549
546
546
540
538
536
525
508
485
484
458
 
 
 
 
 
 
 
 
مصر
إسم الموقع
عدد الزيارات
إسم الموقع
عدد الزيارات
2036
1825
1766
1666
1660
1589
1433
1321
1318
1313
1300
1282
1218
1215
1208
1187
1151
1140
1127
1107
1093
1087
1085
1074
1073
1061
1055
1050
1045
1037
1009
995
988
977
954
951
945
917
915
914
883
874
851
849
847
844
842
836
828
825
823
822
804
800
788
766
753
ONA
749
745
737
737
726
724
717
713
695
688
686
683
673
671
654
649
640
599
582
553
551
533